التطبيق الاول عربيا للمواعدة والتواصل المسلمين عبر أنحاء العالم مع أكثر من 10 ملايين شخص

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

هل تعلم كم عدد المتزوجين الذين التقوا لأول مرة عبر مواقع وتطبيقات المواعدة للأندرويد والأيفون؟ نعم، هذا صحيح، نظرًا لأن هذه التطبيقات تُستخدم لتكوين صداقات، فمن الواضح أن هذا هو الرابط والسبب وراء زواج العديد من الأشخاص. إذا كنت ترغب في مقابلة نساء أجنبيات وبناء علاقة طويلة الأمد مع شريك حياتك، فإن إحدى الخطوات الأولى التي يجب عليك اتخاذها في حياتك هي استخدام أحد تطبيقات المواعدة والزواج هذه على هاتفك الذي يعمل بنظام Android أو iOS.


التطبيق العربي الأول للتعارف والتواصل الإسلامي حول العالم مع أكثر من 10 مليون شخص

التطبيق العربي الأول للتعارف والتواصل الإسلامي حول العالم مع أكثر من 10 مليون شخص

مرحبا بكم في مقال مدونة youmca هذا، والذي من خلاله سنناقش معكم تطبيق دردشة مجاني يحدث ضجة كبيرة على شبكات التواصل الاجتماعي، التطبيق الذي يتحدث عنه الجميع، والذي يساعد على الدردشة والتعرف على بعضكم البعض، إذا كنتم تريدون ذلك للعثور على زوج أو زوجة، هذا التطبيق مجاني 100%. لا تدفع رسومًا شهرية لاستخدامه. ستجد رابط تحميل التطبيق في أسفل هذه المقالة.


أصبح تطبيق muzz أكثر شهرة في السنوات الأخيرة، نصف المستخدمين أقل من 36 عامًا وهو مناسب جدًا للمراهقين الذين يرغبون في الوقوع في الحب والزواج.


وهو أحد أشهر تطبيقات المواعدة سواء لنظامي Android أو iOS، حيث يمكنك التعرف على عدد كبير من العرب وبدء المحادثة معهم للعثور على شريك الحياة المناسب. التسجيل أمر خطير، ويجب تقديم شروط المشاركة أولاً ولا يمكن الموافقة إلا على من تنطبق عليه الشروط. أما بالنسبة لسعر الاشتراك الشهري فهو مجاني.


وهو أيضًا أول تطبيق إسلامي للزواج والمواعدة، حيث يلتقي المسلمون بأكثر من 6 ملايين مسلم أعزب يبحثون عن الحب. على عكس تطبيقات المواعدة الأخرى، فهو مصمم لمساعدة العزاب المسلمين في العثور على شريكهم المثالي مع الحفاظ على وفائهم بقيمهم الدينية.


  • بعض صور التطبيق قبل تحميله من المتجر أو الموقع الرسمي:

  • الدردشة مجانية:

لا يزال يقدم لك ملفات تعريف مجانية، بالإضافة إلى مطابقة الملفات الشخصية مجانًا والدردشة المباشرة والمواعدة عبر الإنترنت.


  • مكالمات فيديو مجانية:

يمكنك التعرف على شريكك المثالي بشكل أفضل من خلال مكالمات الفيديو المجانية، ويمكنك اختيار من يمكنه الاتصال ولن تضطر أبدًا إلى مشاركة رقم هاتفك الخلوي مع أي شخص آخر.


  • مقتطفات صوتية تمهيدية:

يمكنك إظهار شخصيتك والتميز عن الآخرين من خلال إضافة مقاطع صوتية تمهيدية أو مقاطع فيديو للتعريف بشخصيتك.


يمكنك إبقاء صورك مخفية، واستخدام اسم مستعار، والبقاء مجهول الهوية للأصدقاء والعائلة على المنصة.


  • فيديو شرح تطبيق muzz للتعارف والتواصل الإسلامي :



وفي النهاية نشارككم جميع روابط تحميل التطبيق التي ناقشناها في هذا المقال وشرحناها لكم من خلال روابط مباشرة للمواقع الرسمية.
تجدون جميع الروابط هنا:


نأمل أن تجد هذه المقالة مفيدة وأن تساعدك في معرفة المزيد حول تطبيق الدردشة المجاني الذي يحدث ضجة على وسائل التواصل الاجتماعي. إذا كان لديك أي أسئلة أو تعليقات، فلا تتردد في تركها في قسم التعليقات أدناه. ولا تنسوا تحميل التطبيق من الرابط الموجود. شكرا للقراءة!



‫0 تعليق

اترك تعليقاً